Trending

بدأت المنادات لبعض المترشحين من جميع أسلاك الشرطة فوج 2017



بلغنا أنه بدأت المديرية العامة للامن الوطني عملية المناداة على المترشحين الناجحين في الاختبارات الكتابية لولوج اسلاك الشرطة والمدعويين لاجتياز الاخبارات الشفوية .
وحسب معلومتنا في موقع الوظيفة كلوب     فقد بدات عملية المناداة هذه السنة مبكرا مقارنة مع السنوات الفارطة اذا غالبا ما البدأ في عملية المناداة بعد ثلاث أشهر عن نهاية الاختبارات الكتابية.
وجدير بالذكر ان المترشحين سيبارون على 5540 منصب موزعة على مختلف الدرجات والرتب برسم السنة المالية لسنة 2017
كما يسرنا في موقع وظائف المغرب تقديم معلومات حصرية ودقيقة حول المناداة وطبيعة وسير الاختبارات الشفوية:
بعد اجتيازك للاختبارات الكتابية لمباراة ولوج الأمن الوطني بنجاح تتوصل بمكالمة هاتفية من أجل استلام استدعاء من الولاية أو الدائرة الأمنية التي وضعت بها ملف ترشيحك.

عند وصولك للولاية يتم التحقق من هويتك عن طريق بطاقة التعريف تم يسلمونك استدعاء تتضمن التاريخ والمركز المذكور لاجتياز الاختبارات الشفوية وكذلك ورقة تتضمن وثائق ومستلزمات خاصة مطلوب اصطحابها معك يوم اجراء الاختبار الشفوي.
وفي يوم الاختبار الأول ترتدي لباسك الرياضي وتتفحص جميع الوثائق قبل مغادرة المنزل، عند وصولك لباب المركز يطلب منك بالإدلاء بالبطاقة الوطنية ولاستدعاء ليتم التحقق من هويتك.

وهنا تكون قد وضعت أولى خطواتك داخل المركز إلى حين انهاء نفس العملية مع باقي المترشحين. ثم يأتي مؤطر ليقوم بتقسيم المترشحين إلى المجموعات كل مجموعة تتضمن 10 أشخاص وكل شخص يحمل رقم خاص به ويحتفظ بهذا الرقم طوال مراحل الاختبار.
ومباشرة يذهب المترشحون إلى مدرج الدراسة حيث يقوم مؤطر مختص بتفحص الوثائق لكل مرشح على حدى لاجتياز اختبار الفحص الطبي.

وأثناء القيام بالفحص الطبي تخلع جميع ملابسك باستثناء الملابس الداخلية وتقف أمام ممرضين يقومون بتفحصك وتحقق من سلامتك البدنية. بعد انهاء الفحص الطبي ترتدي ملابسك وتنتظر حتى تنتهي جميع المجموعات من الفحص لاجتياز الاختبار الثاني وهو الاختبار البسيكولوجي.
وبعد لانتهاء من اختبار البسيكولوجي تتوجه إلى ساحة المركز من أجل اجتياز الاختبار الثالث والأخير وهو لاختبار الرياضي، من صنف جرى مسافة 1500 متر في أقل من 7 دقائق بالنسبة للذكور وجري مسافة 1000 متر بالنسبة للإناث.

ملحوظة : كل مرشح وقف أثناء الاختبار الرياضي ليأخذ متنفس له يتم اقصائه مباشرة من طرف اللجنة الرياضية المختصة. وكل مترشح تجاوز 7 دقائق يعتبر مقصيًا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال